الخميس، 29 مايو 2014

كيف تقوم بحماية صورك الشخصية على الحاسوب بكلمة سر

Unknown    9:40 ص   شروحات لا يوجد تعليقات


كثير من المستخدمين يحبون تأمين ملفاتهم الشخصية على الحاسب ضد التجسس او السرقة و اهم هذه الملفات هي ملفات الصور لذلك لابد من عمل كلمة سر نستطيع من خلالها تامين ملفات الصور الخاصة بنا ضد التجسس و للاسف نظام الويندوز لايوفر خدمة تأمين الملفات بكلمة سر بصورة مباشرة لكن هناك بعض البرامج التي تمكنك من تشفير ملفاتك بكلمات سر مثل برنامج
Photo Crypt الذي يساعدنا في عمل كلمة سر للصور بسهولة ويسر كما انه يأمن صورنا ضد الاختراق ( الهاكر ) .

شرح عمل كلمة سر للملفات ببرنامج Photo Crypt :


* نقوم يتحميل البرنامج { من هنا } ثم نقوم بثبيته على جهاز الحاسوب .
* بعد التثبيت نفتح البرنامج و نختار الصورة المراد تشفيرها بكلمة سر بالضغط على خيار browse ثم نعلم الخيار Encrypt with password ثم نكتب في الباسوورد في الخانة الاولى ونعيد كتابته في الخانة الثانية ثم نعلم خيار delete image source لنقوم بحذف الصورة الاصلية .
* لفك التشفير عن الصورة نفتح البرنامج ومن القوائم العلوية للبرنامج نختار Decrypt ثم نختار الصورة المراد فك التشفير عنها بالضغط على browse ثم نعلم خيار Decrypt with password ونضغط على خيار Decrypt وسوف يقوم البرنامج بفك التشفير عن الصورة وازالة كلمة السر منها .

بالتوفيق ...

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

اصعد الى اعلى ↑
اشترك ليصلك كل جديد

ويب ستور

ويب ستور

تبادل اعلاني نصي

جميع الحقوق محفوظة 2014 © ويب ستور