الخميس، 29 مايو 2014

افضل ثلاثة تطبيقات لتشغيل الملفات الصوتية على الاندرويد



مشكلة تشغيل الملفات الصوتية من اكثر المشاكل تواجه االاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد لذلك لابد من الاستعانة بتطبيقات توقر لنا خصائص ومميزات نستطيع من خلالها تشغيل الملفات الصوتية بسهولة ويسر واليوم نقدم لكم افضل ثلاثة تطبيقات لتشغيل الملفات الصوتية على نظام الاندرويد .

1 . تطبيق Winamp Music Player :


يعد هذا التطبيق من افضل مشغلات الملفات الصوتية كما ان به خصائص متعددة ومميزة كخاصية التزامن مع جهاز الحاسوب بنقل الملفات الصوتية من الحاسوب الى الهاتف باتصال الواي فاي فقط كما انه يوفر خدمة المحطات الاذاعية ( الراديو ) بالاضافة الى انه يعطي معلومات مفصلة عن المقطع الصوتي باظهار اسم الالبوم و صيغة الملف و اسم الفنان ...
* لتحميل التطبيق { اضغط هنا }


2 . تطبيق MixZing Media Playrer :


يعد من اكثر المشغلات كفاءة حيث انه يتمتع بجودة عالية في تشغيل الملفات الصوتية بالاضافة الى خاصية التعرف على كلمات المقطع الصوتي كما انه يتمتع بخاصية التحكم في المؤثرات الصوتية للمقطع كما التطبيق يوفر لك خاصية تصفح المجلدات و الاستماع لما في داخلها من مقاطع .
* لتحميل التطبيق { اضغط هنا }

3 . تطبيق Double Twist Media Player :


تطبيق يجمع بين خدمة تشغيل ملفات الفيديو و خدمة تشغيل الملفات الصوتية في آن واحد كما انه يتمتع بخاصية الاتصال ب 4G و 3G كما انه يتمتع بخدمة سترمينغ للملفات الصوتية و ملفات الصور .
* لتحميل التطبيق { اضغط هنا }

اتمنى ان تعجبكم التطبيقات ...

About the Author

Nulla sagittis convallis arcu. Sed sed nunc. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.
View all posts by: BT9

0 التعليقات:

اصعد الى اعلى ↑
اشترك ليصلك كل جديد

ويب ستور

ويب ستور

تبادل اعلاني نصي

جميع الحقوق محفوظة 2014 © ويب ستور